الرئيسية / الرياضة السعودية / الهلال يسعى لكتابة التاريخ للمرة الثانية والاتحاد يسعى لنيل اللقب لأول مرة
الفتح
الاتحاد

الهلال يسعى لكتابة التاريخ للمرة الثانية والاتحاد يسعى لنيل اللقب لأول مرة

مباراة القمة اليوم بين الهلال والاتحاد في نهائي كاس السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة، وذلك على أرض ملعب لوفتوس رود بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

نادي الهلال والسوبر السعودي

يذكر أن نادي الهلال قد فاز باللقب منذ ثلاثة أعوام حيث تقابل مع الأهلي وفاز علية بفارق نقطة وتمكن من الحصول على كأس السوبر السعودي في عام 2015، لذلك يرغب المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس المنتقل حديثاً للنادي في عودة اللقب مرة أخرى للهلال وإعادة كتابة التاريخ بإمضائه، بالإضافة لإثبات نفسة وأحقيتة لتدريب النادي.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال يدخل لقاء اليوم بعد فوزه على الشباب العماني في مباراة كأس العرب للأندية الأبطال، مع العلم أند أداة الفريق في تلك المباراة كان غير مرضي لجماهيره، ويسعى الهلال للفوز بالبطولة ليكون أول فريق يفوز بالكأس مرتين في النسخة الجديدة لها.

يعتمد البرتغالي خورخي خيسوس على الثنائي عمر عبد العزيز “عموري” واللاعب أندريه كاريلو، وكارلوس إدواردو، وعمر خريبين، وسالم الدوسري.

نادي الاتحاد والسوبر السعودي

يدخل الاتحاد المباراة بحماس وقوة وينظر للحصول على اللقب لأول مرة، حيث شارك في البطولة عام 2013 أمام الفتح وخسر بنتيجة 3-2، ويذكر أن الاتحاد في الفترة الماضية لم يكن على الاستعداد التام للمشاركة بقوة بسبب الديون التي حرمت النادي من إجراء الصفقات والتعاقدات التي تدعم الفريق، واليوم يدخل الاتحاد بلاعبين محترفين من صفقات رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *