الرئيسية / الرياضة السعودية / ريال مدريد يسحق غرناطة برباعية ويقترب من أتلتيكو مدريد في الصدارة

ريال مدريد يسحق غرناطة برباعية ويقترب من أتلتيكو مدريد في الصدارة

نجح ريال مدريد في تحقيق فوز ثمين على فريق غرناطة في إطار الجولة 36 من بطولة الدوري الاسباني على ملعب لويس كارمينيس، بأربعة أهداف مقابل هدف لتقليص الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد بوصوله للنقطة 78 ويحتل المركز الثانيًا بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، ويستمر في المنافسة على لقب الدوري تاركًا خلف برشلونة الذي فشل في تحقيق الفوز على ليفانتي يوم الثلاثاء الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي ثلاث أهداف لمثلهم، وسجّل أهداف ريال مدريد: لوكا مودريتش، ورودريجو، وألفارو أودريوزولا، وكريم بنزيمة. فيما سجّل خورخي مولينا هدف غرناطة الوحيد.

ريال مدريد وغرناطة

ويأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 76 نقطة، ومن المقرر أن يحل النادي الملكي ريال مدريد ضيفًا على أتلتيك بلباو الأحد المقبل، قبل أن يختتم منافسات الدوري الاسباني بمواجهة فياريال الأحد التالي، والجدير بالذكر ان الاتحاد الاسباني لكرة القدم أصدر قرارًا بلعب جميع مباريات الجولة 37 والجولة 38 في نفس المعاد، وذلك حفاظًا على النزاهة، نظرًا للصراع المشتعل على اللقب.
ويعتبر هذا الانتصار السابع لزين الدين زيدان على الاندلسيين، من أصل سبع مواجهات أي حقق المدرب المخضرم العلامة كاملة، وعزز مودريتش رقمه المميز، إذ لا يخسر ريال مدريد بالدوري الإسباني كلما سجل الكرواتي، حدث ذلك في 18 انتصار وتعادل وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *