الرئيسية / الرياضة السعودية / أسبانيا تواجه فرنسا في نهائي الأمم الأوروبية .. صدام متوهج بين الماتادور والديوك على موقع يلا شوت

أسبانيا تواجه فرنسا في نهائي الأمم الأوروبية .. صدام متوهج بين الماتادور والديوك على موقع يلا شوت

من المنتظر أن يحتضن اليوم الأحد 10 أكتوبر ملعب أليانز ستاديوم قمة نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بين المنتخب الأسباني ونظيره الفرنسي ، في لقاء مرتقب بشكل كبير بعد ماراتون كبير من المباريات ضمن هذه المسابقة.

وكان المنتخب الأسباني قد نجح في تجاوز نظيره الإيطالي في مباراة نصف النهائي بهدفين لهدف واحد ، في حين تغلب المنتخب الفرنسي بشق الأنفس على المنتخب البلجيكي في نفس الدور.

مباراة اسبانيا وفرنسا

وكان الصحيفة الأسبانية الشهيرة “سبورت” قد نشرت التشكيلة المتوقعة التي سيلعب بها المنتخبان ، حيث من المنتظر أن يدخل الماتادور بكل من أوناي سيمون في حراسة المرمى ، مع رباعي الدفاع ماركوس ألونسو ولابورت ومارتينيز وأزبيليكويتا ، في حين يلعب ثلاثي الوسط بوسكيتس وكوكي وجافي ، أما الهجوم فيتعمد على الثلاثي أوريازابال وتوريس وفورنالس.

أما المنتخب الفرنسي ، فيسعتمد في حراسة المرمى على هوغو لوريس ، وفي الدفاع الثلاثي كوندي وفاران ولوكاس ، أما الوسط فالرباعي بافارد وتشواميني وبوجبا وثيو ، وفي الهجوم ثلاثي مرعب مكون من أنطوان جريزمان وكريم بنزيمة وكليان مبابي.

ريال مدريد يتابع مباراة نهائي دوري الأمم

من جانب آخر ، ذكر أحد التقارير الصحيفة الأسبانية ممثلا في شبكة “دفنسا سنترال” ، أن نادي ريال مدريد سيعمل على مراقبة لاعبين خلال مباراة النهائي ، وهم كل من إيميريك لابورت وباو توريس لاعبي دفاع المنتخب الأسباني ، وذلك من خلال إرسال كشافة إلى الأراضي الإيطالية.

ويعمل نادي ريال مدريد على التعرف على إمكانيات اللاعبين الحقيقية وحركاتهما في مواجهة غير سهلة ، أمام كل من كليان مبابي وكريم بنزيمة مهاجمي المنتخب الفرنسي.

وحسب نفس التقرير ، فإن نادي ريال مدريد قد يعمل على الفوز بخدمات أحد المدافعين ، خصوصا مع عدم إقتناع المدير الفني الإيطالي للنادي الملكي كارلو أنشيلوتي بإمكانيات ناتشو فيرنانديز وأيضا خيسوس فاييخو.

ويعتبر كل من لابورت وتوريس من الخيارات التي تم طرحها على الطاولة داخل قلعة الميرينجي ، وذلك من أجل تعزيز الصفوف الخلفية حسب الشبكة الأسبانية ، في صورة عدم التعاقد مع مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي اللاعب الألماني أنطونيو روديجير.

إنريكي يشيد بالمهارات الفردية للفرنسيين

وفي سياق آخر ، ذكر المدير الفني للمنتخب الأسباني لويس إنريكي أن المنتخب الفرنسي يعتبر الأفضل على الصعيد العالمي فرديا ، معتبرا أن منتخب بلاده سيلعب بشكل جماعي في مواجهة مهارات الديوك الفردية.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ، ذكر إنريكي أن لدى المنتخب الفرنسي أفضلية على مستوى فردية اللاعبين ، ويمكن ملاحظة جودة اللاعبين من خلال التشكيلة والأندية التي يمثلها لاعبو الديوك.

وتطرق مدرب لاروخا إلى تميز المنتخب الأسباني باللعب بشكل جماعي ، مشيرا إلى إمكانية تحسين الأداء واللعب بشكل أفضل معتبرا أن كرة القدم تتميز بمكافئة من يلعبون بشكل أفضل والسلاح في مواجهة الفرنسيين هو اللعب الجماعي، وبالامكان مشاهدة المباراة في البث المباشر لها على موقع يلا شوت بشكل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *