الرئيسية / الرياضة السعودية / الفيفا يعتمد المواعيد النهائية لمباريات المنتخب السعودي في كأس العالم
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

الفيفا يعتمد المواعيد النهائية لمباريات المنتخب السعودي في كأس العالم


أعلن الاتحاد الدولي بكرة القدم، اتحاد الفيفا، انه تم الموافقة على اعتماد المواعيد النهائية لمباريات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في كأس العالم لعام 2022، المقيم في دولة قطرة.

المواعيد النهائية لمباريات المنتخب السعودي في كأس العالم:

حيث إن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يشارك ضمن المجموعة الثالثة في كأس العالم لعام 2022، برفقة مجموعة من المنتخبات الأخرى، وهم كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

وجاء ذلك حسب ما أعلنه اتحاد اللعبة السعودي، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، ومن المفترض أن يبدأ النادي الأخضر في المونديال، بمواجهة الفريق الأرجنتيني.

كما تقام تلك المباراة في يوم 22 نوفمبر المقبل، وستقام المباراة ما بين المنتخب السعودي وبين الفريق الأرجنتيني، على ملعب لوسيل في تمام الساعة الواحدة ظهرا، حيث يلعب النادي الأخضر الذي تأهل إلى المونديال وهو متصدر المجموعة الثانية.

وذلك لمباراته الثانية أمام بولندا على ملعب المدينة التعليمية في يوم 26 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرا، فيما يختتم مشوار دور المجموعات، في المباراة يوم 30 نوفمبر المقبل، مع نظيره الفريق المكسيكي، وتقام المباراة على ملعب لوسيل في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويذكر إن القيمة السوقية للمنتخب السعودي، بحسب أخر التقارير، قد بلغت 28.8 مليون يورو، بينما جاء منتخب الأرجنتين في الصدارة، حيث بلغ قيمته السوقية 585.50 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.