الرئيسية / الرياضة السعودية / القيمة السوقية لمجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022
االمنتخب السعودي
االمنتخب السعودي

القيمة السوقية لمجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022


كشفت تقارير بشأن القيمة السوقية لمجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، والتي بلغت ما يقرب من 28.8 مليون يورو بينما جاء منتخب الأرجنتين في الصدارة، حيث بلغ قيمته السوقية حوالي 585.50 مليون يورو.

القيمة السوقية لمجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022:

فيما جاء فريق بولندا في المركز الثاني من ناحية القيمة السوقية، بما يقرب من 279.10 مليون يورو، ثم فريق المكسيك في المركز الثالث، والتي بلغت القيمة السوقية حوالي 210.60 مليون يورو، حسب أخر التقارير.

ويذكر إن قرعة دور المجموعات في منافسات كأس العالم، التي تقام في دولة قطر 2022، قد نتج عنها تواجد المنتخب السعودي مع منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا في المجموعة الثالثة، بناء على ما أعلنه الاتحاد الدولي بكرة القدم، اتحاد الفيفا.

كما انه من المفترض أن يبدأ النادي الأخضر في المونديال، بمواجهة الفريق الأرجنتيني، وتقام تلك المباراة في يوم 22 نوفمبر المقبل، وستقام المباراة ما بين المنتخب السعودي وبين الفريق الأرجنتيني، على ملعب لوسيل في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وذلك لمباراته الثانية أمام بولندا على ملعب المدينة التعليمية في يوم 26 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرا، فيما يختتم مشوار دور المجموعات، في المباراة يوم 30 نوفمبر المقبل، مع نظيره الفريق المكسيكي، وتقام المباراة على ملعب لوسيل في تمام الساعة العاشرة مساء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.