الرئيسية / اخبار التقنية / آبل تخطط لتقليل إنتاجها من أجهزة iPhone SE الجديدة
iPhone SE
iPhone SE

آبل تخطط لتقليل إنتاجها من أجهزة iPhone SE الجديدة


أعلنت شركة آبل عن خططها لتقليل إنتاجها من أجهزة iPhone SE الجديدة، بنسبة 20% في الربع القادم من العام الحالي، وذلك تزامنا مع الحرب الروسية الأوكرانية والآثار التي ترتب عليها.

آبل تخطط لتقليل إنتاجها من أجهزة iPhone SE الجديدة:

حيث انه قد بدأ تقليص الطلب على الإلكترونيات الاستهلاكية، تزامنا مع اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية، فيما أطلقت شركة آبل هاتف iPhone SE، وهو يعتبر أول هاتف اقتصادي مزود بخدمة الجيل الخامس.

فيما خفضت شركة التكنولوجيا الأمريكية، الطلبات على سماعات AirPods بأكثر من 10 ملايين وحدة لعام 2022 بالكامل، حيث توقعت الشركة بأن يكون الطلب قليل، فيما أرادت خفض مستوى المخزونات.

وأظهرت بيانات الموقع التقني، بأن الشركة الأمريكية شركة آبل، قد قام بشحن ما يقرب من 76.8 مليون وحدة من AirPods في عام 2021، وطبت أيضا من الموردين إنتاج بضعة ملايين وحدة، حيث تكون أقل من تشكيلة آيفون 13 بالكامل.

ولكن قالت شركة آبل الأمريكية، بإن هذا التعديل يعتمد على الطلب الموسمي، والتي تؤكد تلك التحركات على الضغط بشكل كبير، وبناء على ذلك فقد فرضت العديد من الحكومات عقوبات اقتصادية مما تسبب ذلك باضطراب في العديد من الأسواق.

كما يهدد ذلك التضخم الذي يحدث الطلب على المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، ولذلك فقد قامت شركة آبل بالإعلان عن خططها لتقليل إنتاجها من أجهزة iPhone SE الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.