الرئيسية / اخبار التقنية / منصة سناب شات تستعد لإطلاق مول رمضان الافتراضي
سناب شات
سناب شات

منصة سناب شات تستعد لإطلاق مول رمضان الافتراضي


أعلنت منصة سناب شات، عن استعدادها من أجل إطلاق مول رمضان الافتراضي، ويكون ذلك عن طريق تجربة تسوق من خلال مول مدعوم بالواقع، ويتم ذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

منصة سناب شات تستعد لإطلاق مول رمضان الافتراضي:

ويضم المول الافتراضي، الذي كشفت عنه منصة سناب شات، بعض العلامات التجارية الاستهلاكية، وهي التي تعتبر الأكثر شهرة في المنطقة، ويكون من أمثلتها لوريال والفطيم وايكيا ونمشي وسامسونج.

كما يمكن لجميع المتسوقون عن طريق استخدام العدسة، إمكانية تصفح جميع المتاجر الافتراضية للعلامات التجارية المشاركة، حيث يمكن الوصول إلى المول الافتراضي، عبر منصة سناب شات.

ويوفر أيضا المول لجميع التجار، إمكانية استخدام إمكانات الواقع المعزز، ويكون ذلك عن طريق تزويد المستهلكين بتجربة تسوق جديدة، ويمكنهم أيضا عرض واستكشاف المنتجات التي يمكنهم شراؤها بعد ذلك.

ويمكن الوصول إلى عدسة المول الافتراضي، ويتم ذلك عن طريق دائرة العدسة من خلال شاشة الكاميرا الرئيسية، ويمكن الوصول لعدسات متجر العلامة التجارية بجانب العدسات الأساسية والذي يوجد في تطبيق سناب شات.

وكشفت منصة سناب شات انه يمكن للمستخدمين تصفح منتجات التجميل والملابس والمنزل والتصميم والعلامات التجارية الإلكترونية بأي وقت من الأوقات، وبأي مكان أيضا، فيما يعمل المول على تطوير الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.