الرئيسية / اخبار السعودية / الهيئة السعودية للفضاء مع وكالة ناسا تتعاونان لتعزيز تقنيات مجالات الفضاء
الهيئة السعودية للفضاء
الهيئة السعودية للفضاء

الهيئة السعودية للفضاء مع وكالة ناسا تتعاونان لتعزيز تقنيات مجالات الفضاء


التقي كل من المهندس عبد الله عامر السواحة، رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية، في واشنطن، مع نائبة مدير وكالة الفضاء الأمريكية وكالة ناسا، باميلا ميلروي.

الهيئة السعودية للفضاء مع وكالة ناسا تتعاونان لتعزيز تقنيات مجالات الفضاء:

ويكون ذلك ضمن زيارة رئيس المجلس المهندس عبد الله، وذلك من أجل تعزيز التعاون ما بين المملكة العربية السعودية، وبين الولايات المتحدة الأمريكية، في مجالات الفضاء وتقنياته.

كما انه خلال لقاء المهندس عبد الله عامر السواحة، مع باميلا ميلروي، تم بحث فرص التعاون الاستراتيجي، من أجل تطوير قطاع الفضاء، والعمل أيضا على الاستثمار في المشروعات المشتركة المستقبلية في هذا القطاع.

حيث يكون ذلك من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، بين المملكة العربية السعودية، وبين الولايات المتحدة الأمريكية، في المجالات الاقتصادية والاستراتيجية.

فيما يأتي هذا اللقاء بين البلدين، ويكون ذلك ضمن جولة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء، والتي تشمل كل من المؤسسات والشركات المعنية بقطاع الفضاء في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يكون الهدف من ذلك هو تعزيز جهود الهيئة في تنمية القطاع، وأيضا التعاون مع مختلف الجهات الدولية المختصة بالفضاء وتقنياته أيضا.

وحضر ذلك اللقاء، عدد كبير من المسئولين ومنهم الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.