الرئيسية / اقتصاد واعمال / أسعار العقارات في الرياض بالمملكة مستقرة خلال الفترة الماضية
العقارات في السعودية
العقارات في السعودية

أسعار العقارات في الرياض بالمملكة مستقرة خلال الفترة الماضية


أعلنت بيانات رسمية في المملكة العربية السعودية، عن أسعار العقارات في الرياض بالمملكة، وكشفت انها استقرت خلال الفترة الماضية، والتي جاءت ما بين الأراضي والشقق والفلل السكنية.

أسعار العقارات في الرياض بالمملكة مستقرة خلال الفترة الماضية:

حيث بلغت متوسط الأسعار للأراضي، حسب ما تم الإعلان عنه في تلك التقارير حوالي 2049 ريال سعودي للمتر، أما متوسط أسعار الشقق فقد بلغ ما يقرب من 4739 ريال سعودي للمتر.

وبالنسبة لأسعار الفلل السكنية فقد بلغ ما يقرب من 4871 ريال سعودي للمتر، بينما بلغ متوسط سعر المتر الواحد للأراضي التي توجد في وسط المدينة 3300 ريال سعودي، حسب البيانات الرسمية.

بينما سجل متوسط سعر المتر في منطقة شرق الرياض بالمملكة العربية السعودية، ما يقرب من 2177 ريال سعودي، ووصل في غرب العاصمة إلى ما يقرب من 2040 ريال سعودي، ونفس الحال بالنسبة لجنوب وشمال العاصمة.

كما تضمنت أيضا البيانات الرسمية، بأن الأراضي في شرق الرياض بالمملكة العربية السعودية، بلغ ما يقرب من 512 صفقة، وتم التركيز في تلك المنطقة بحي الرمال، وأيضا حي الجنادرية، والأحياء أشبيلية والبيان.

وتوزعت عمليات بيع الأراضي في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية بالجزء الأكبر حسب البيان الرسمي، ما يقرب من 857 صفقة، ويكون ذلك ضمن عدد صفقات الأراضي كلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.