الرئيسية / اخبار السعودية / وزير التعليم السعودي يوجه رسالة شكر لجميع المعلمين والمعلمات بكافة المراحل
وزير التعليم السعودي
وزير التعليم السعودي

وزير التعليم السعودي يوجه رسالة شكر لجميع المعلمين والمعلمات بكافة المراحل


وجه الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وزير التعليم السعودي، جزيل الشكر إلى جميع المعلمين والمعلمات في كافة المراحل التعليمية، في جميع مدارس المملكة العربية السعودية.

وزير التعليم السعودي يوجه رسالة شكر لجميع المعلمين:

وأثمن أيضا على الجهود التي يقدمها المعلمين في مختلف المراحل التعليمية، بدء من مرحلة رياض الأطفال إلى مرحلة الجامعة، وذلك من أجل بناء جيل متعلم قادر على المنافسة العالمية، في جميع المدارس في المملكة العربية السعودية.

وكشف الوزير أيضا من خلال نشرها على الحساب الرسمي والشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، وقال بأن كل العلم والتعلم يدور حول المعلمين، سواء كانوا في التعليم العام أو الجامعات أو رياض الأطفال أو التدريب.

وذلك لأنهم هم الذين يعلمون الناس الخير، وهم ورثة الأنبياء، وحتى الحوت يسبح لهم وهم في جوف الماء، فشكرا لهم وهم أصحاب رسالة، وليسوا أصحاب وظيفة، وما قدموه وسيقدمونه إن شاء الله سيكون له أثر كبير في بناء جيل قادم منافس عالميًا، ويشرف كل سعودي وسعودية أينما كانوا.

فيما زار أيضا وزير التعليم السعودي، الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، في جامعة القصيم المشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم، الذي انعقد في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.